منتديات بسمات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):

بنوتهـ كيوتـ
":ريومة:"
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

مـشـرفـة

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): 4-67

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Empty
مُساهمةموضوع: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالإثنين يونيو 01, 2009 11:26 am

لجينات - عثر ذوي الشيخ عبد العزيز الوهيبي رحمه الله في سيارته
على ورقة كتبتها ابنته ميمونة رحمها الله وصية لها وكأنها أحست بدنو أجلها فبادرت لكتابة وصيتها وطلب العفو والسماح من والديها لكن القدر سبقها فلم تستطع إكمالها ! نسأل الله لها الرحمة والغفران .

وقد تحصل موقع لجينيات على الوصية التي كتبتها وينفرد بنشرها ، وهناك احتمالين لوقت كتابة الوصية :

- إما أن الأخت ميمونة – رحمها الله - كتبت هذه الوصية قبيل وقوع الحادث بلحظات ثم حصل الحادث فتوقفت عن الكتابة.

- أو أنها كتبتها بعد الحادث عندما شعرت بدنو أجلها لا سيما وأن الإسعاف تأخر حتى جاء لإنقاذهم !! فتوفيت – رحمها الله - قبل أن تُتم كتابة وصيتها .

الشيخ الغامدي يعلق على الوصية :
هذا وقد علق الشيخ خالد الغامدي على الوصية وذكر أنها ألهمت بوقت وفاتها فسارعت لكتابة وصيتها لتنعى نفسها وتودع من تحب وتوصي المسلمين والمسلمات قبل أن يفاجئها الموت حيث قال:" وعندها أيقنت أنه لم يبق من العمر إلا القليل ، فسابقت المنية إلى القلم والورقة فكتبت ، فكانت الفاجعة ، ليسقط القلم وتتبعثر الأوراق ويسيل الدم !!" ، وقد أوصى الشيخ الغامدي في ختام تعليقه على الوصية بالمبادرة إلى الأعمال الصالحة وترك التسويف والإقلاع عن الذنوب والبدار بالتوبة والأوبة .
ومما تجدر الإشارة إليه أن ما سطرته ميمونة - رحمها الله - هو ماكتب داخل الإطار الأحمر ، أما ماكتب خارجه فهو بخط الشيخ خالد الغامدي .
ويُشار أن ميمونة بنت عبد العزيز الوهيبي توفيت – رحمها الله - وعمرها عشرون سنة وتدرس في كلية التربية قسم الدراسات القرآنية وتحفظ القرآن الكامل بإتقان وتدرس القراءات العشر ومن الأوائل في دفعتها وهي من الفتيات المشهود لها بالخير والدعوة إلى الله .
هذا وقد توفي مع ميمونة في حادث الشرقية والدها عبد العزيز الوهيبي ووالدتها نورة السماري مديرة دار أم معبد لتحفيظ القرآن الكريم وأختيها الجازي وعمرها ثلاث سنوات ولينا وعمرها تسع سنوات ، رحمهم الله وغفر لهم وتجاوز عنهم وجميع موتى المسلمين .
وقد أُصيبت في الحادث خمس من أخواتها وهنّ : فلوة وعمرها ست سنوات ومها وعمرها إحدى عشر سنة ونوف وعمرها ستة عشر سنة وهند وعمرها ثمانية عشر سنة وعروب وعمرها أربعة عشر سنة ، شفاهن الله ،وثبتهن ، وربط على قلوبهن ، وألهمهن الصبر والسلوان .
وأخيراً :
ويوصي موقع لجينيات كل من اطلع على الوصية نشرها في جميع المواقع الالكترونية والمنتديات الحوارية ، ولسان حالنا :
وكانت في حياتك لي عظاتٌ ......... فأنت اليوم أوعظ منك حيا

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Maymoona

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Scan0018

[img:b873]http://www.lojainiat.com/mimages2/6.2009/scan0019[1].jpg[/img:b873]

رحمها الله وأسكنها فسيح جنآنهـ

وأنتم أخوآتي أعملو بالحسنآت وتجنبو السيئآت

فإن الجنة لايستحقها غير المسلمين المؤمنين

واتقوا الله في أنفسكم خيراً ..

تقبلو تحيآتي ::
ريومــــــــــــة
بنوتهـ كيوتـ

مـشـرفـة

بنوتهـ كيوتـ

انثى جنسيتك : سعودية
مزاجك اليوم : وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Crazy10

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Empty
مُساهمةموضوع: رد: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالثلاثاء يونيو 02, 2009 11:01 am

رحمها الله واسكنها فسيح جناته

يسلموو ريومه على نقلك هذه الوصيه واحضارها لنا
طيف الغلا
بسمة جديدة
طيف الغلا

كيف تعرفت علينا ؟ : قريبتي
مزاجك اليوم : وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Gaaeed10

مُساهمةموضوع: رحمها الله   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالإثنين يونيو 08, 2009 9:35 am

2رحمها الله تعالى2

أشكرك ريومة أنتي عضوة أحببتها
نهنوها
بسمة جديدة

كيف تعرفت علينا ؟ : قريبتي
مزاجك اليوم : وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Sauuoo11

مُساهمةموضوع: رد: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالسبت يونيو 13, 2009 8:02 am

رحمها الله وأسكنها فسيح جنآنهـ

مـشـرفـة

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): 4-67

مُساهمةموضوع: رد: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالثلاثاء يوليو 07, 2009 4:35 am

يعطيكم العافية على المرور

ولاهنتو

تقبلو تحياتي ::
ريومة
خـيـآآلـ الـ|ش|ـوؤوقـ..~}
بسمة ماسية
خـيـآآلـ الـ|ش|ـوؤوقـ..~}

كيف تعرفت علينا ؟ : قوقل
مزاجك اليوم : وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Maa11

مُساهمةموضوع: رد: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالأحد يوليو 12, 2009 6:02 am

رحـمهآ اللهَـ ..

مشكورهَـ ريومهَـ عـلى ـآ الموضوع ...
https://basamat.ahlamontada.com
سوسو الاموره

مـشـرفـة

سوسو الاموره

كيف تعرفت علينا ؟ : قوقل
مزاجك اليوم : وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Maa11

مُساهمةموضوع: رد: وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):   وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم): Emptyالجمعة أغسطس 07, 2009 7:38 am

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

وصية ميمونة بنت عبد الزيز الوهيبي قبل الموت بلحظات:(فإن أهل القبور الآن وأنا منهم):
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-